انا عندي فقر دم وصرفت لي ال ة حبوب حديد وفيتامين بيفولفيت و اومفيل هل
السلام عليكم انا عندي فقر دم وصرفت لي الدكتورة حبوب حديد وفيتامين بيفولفيت و اومفيل هل ممكن انها تسمن عالما اني بعمل دايت وخايفه تزيد الوزن وكم مده اخذهم وشكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
لا تؤدي إلى زيادة الوزن 1 2016-04-12 11:05:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا تؤدي إلى زيادة الوزن