انا عندي مشكلة شوي كبيرة يعني عندي زيادة فلوزن بس في منطقة الخصر مع ان
مرحبا انا عندي مشكلة شوي كبيرة يعني عندي زيادة فلوزن بس في منطقة الخصر مع انو ما باكلش كثير و وزني 58 كلغ و طولي 1.67 و عمري 18 سنة ما هي نصائح الانقاص في منطقى الخصر
إجابات الأطباء على السؤال
التخفيف من المعجنات و السكريات من مصادرها كافة كالمشروبات الغازية و الشوكولا و غيرها . الاهم هل الدورة الشرية منتظمة. 0 2014-12-27 08:14:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية