انا عندي مشكلة فى الارادف والبطن عوزة حاجة تسعدني فى نزول مع رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة لمدة ٣٠- ٦٠ دقيقة يوميا او ٣ مرات في الاسبوع على الاقل 2 2015-05-30 19:30:00
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية