انا عندي مشكلة في الوزن حيث ان وزي الان ك و طولي سم هل اعاناي من نحافة
انا عندي مشكلة في الوزن حيث ان وزي الان 50 ك و طولي 159سم هل اعاناي من نحافة وكيف ازيد من وزني سواء طبيعيا او طبيا لاني اريد ان اسمن شوي
إجابات الأطباء على السؤال
زياده 7 كلغم تكون جيده و سهله بزياده كميات الطعام بشكل تدريجي و يفضل اتباع برنامج غذائي واضح مع اختصاصي 0 2017-02-11 09:25:37
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية