انا عندي مشكلة مع السمنه ولكن مشكلة اخري اني عندما ارتدي البنطلون الجي
انا عندي مشكلة مع السمنه ولكن هناك مشكلة اخري اني عندما ارتدي البنطلون الجينز يذوب بين منطقة مابين الفخذين من اعلي هل السمنه سبب ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزتي فعليك اتباع حميه وتمارين رياضيه للتخلصي من السمنه التي ستؤثر سلبا على صحتك 0 2015-09-08 17:22:49
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية