انا عندي مشكله بمؤخرتي جسمي ممتاز لكن مؤخرتي كبيره وافخادي ايضا ما الح
انا عمري15 سنه عندي مشكله بمؤخرتي جسمي ممتاز لكن مؤخرتي كبيره وافخادي ايضا ما الحل مع العلم جربت حلين مثلا قللت من الاكل الكثير وعملت تمارين رياضيه بس لم استمر عليها
إجابات الأطباء على السؤال
اتبعي الرجيم و اذهبي الى النادي، و ركوب الدراجة مفيد للتخلص من الدهون المتراكمة في المنطقة السفلية 0 2016-03-02 15:21:10
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية