انا عندي نقص وزن و لا يناسب ل ابدا نحيفه رحت انطاني مشهي اكل لكن ما فا
مرحبا دكتور انا عندي نقص وزن وعمري 17 لا يناسب لعمري ابدا نحيفه رحت دكتور انطاني مشهي اكل لكن ما فاد شي اريد حل ازيد شويه من وزني فقط
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
ينصح بمراجعة الطبيب. يفضل تناول فيتامين فاتح الشهيه ب6 تناول 6وجبات صغيره غنيه بالنشويات والمغذيات الرئيسيه، اجبان كاملة ، عدم الإكثار من الماء قبل أو أثناء الطعام، تناول العسل أو المربى صباحا .تناول المجففات والمكسرات بين الوجبات...زيادة كمية الطعام تدريجيا وليس مره واحده لكي يتعود الجسم. ممارسة الرياضه لانها تشعرك بالجوع والرغبه في الطعام.. مراجعة مقالة 6 طرق اساسيه لعلاج النحافه وزيادة الوزن 1 2018-07-11 19:24:39
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية