اللياقة البدنية
انا عندي 14 سنه و لياقتي البدنيه ضعيفه جدا و اجد صعوبه في ممارسة الرياضه و لا استطيع ان امارس أي نوع منها مع العلم اني لست سمينه و وزني يتناسب مع طولي و سني اعطوني حل ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
النشاط البدني عموما هو من العوامل الحافظة و المعززة للصحة . ينصح بإتباع نظام غذائي صحي يساعد في استعادة النشاط و الوصول للوزن الصحي . 0 2020-05-29 19:37:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية