الوزن الزائد فهو مسبب لدي مشكله
انا عندي وزن زائد وكرش فوزني 65 وطولي 162 وعمري 17
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني كفيل بالحل . 0 2019-12-08 06:59:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية