مشكله بخصوص الوزن الزايد
انا عندي ١٨ سنه وطولي ١٥٥ سم ووزني تقريبا معدي ٦٥ كليو عندي وزن زايد ف الجناب والساقين وعاوز حل
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في اتباع حمية غذائية قليلة الكربوهيدرات مع رياضة منتظمة تركز على مناطق زيادة الدهون 0 2019-07-28 09:32:17
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية