انا عندي 19ينه وطولي 175ووزني70 وسمانه القدم كبير نوعا ما بالنسبه الجسم وغير ملائمه لان طبيعه جسمي نحيف فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لعمرك و طولك - زيادة الوزن الموضعية تكون ببساطة بإتباع رياضة تركز على العضو المطلوب ، علما بأن هذه الزيادة قد تكون سوائل و عليه لا بد من التأكد من كون الزيادة عبارة عن دهون . 0 2019-05-26 07:10:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل زيارة اختصاصي للتشخيص و معرفة الحل الانسب 0 2019-05-16 16:29:32
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية