انا عندي ١٨ وزني ٥٠ كيلو وطولي ١٦٣ سم هل يوجد سبب لقلة وزني ولا هل دة
انا شاب عندي ١٨ سنة وزني ٥٠ كيلو وطولي ١٦٣ سم هل يوجد سبب لقلة وزني .. ولا هل دة من الممكن ان يكون طبيعي.. وما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
غالبا ما يعاني الشباب من نقص الوزن في هذه المرحلة ولكن للتاكد يجب زيارة طبيب لعمل بعض الفحوصات الطبية اللازمه للتاكد من عدم وجود اسباب طبيه في حال كان تناولك للطعام طبيعيا 0 2016-02-16 13:35:06
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية