انا غير متزوجة اسمن قليلا نصحوني بفول الصويا هل هو غير مضر وهل له اثار
سلام انا فتاة غير متزوجة اريد ان اسمن قليلا نصحوني بفول الصويا هل هو غير مضر وهل له اثار جانبية بمادا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
قد يعمل فول الصويا على زيادة الوزن بسبب احتوائه على هرمون الاستروجين وهو هرمون انثوي ولكن زيادة تناوله قد يؤدي الى اضطراب الهرمونات 2 2016-06-13 00:59:48
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية