انا ف بدي شو الطول المناسب والوزن الناسب بردووبشرتي تعبانة ف بدي منكو
انا عمري 18 ف بدي اعرف شو الطول المناسب والوزن الناسب بردووبشرتي تعبانة ف بدي منكو نصايح و سمحتم وجزاكم الله كل خير وحب وسعادة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك .... عزيزتي لا يوجد لكل عمر طول مناسب فالطول تحديدا شئ وراثي وللعمر الواحد تجدي اطوال مختلفة مثلا في عمر 20 سنة تجدي الطويل والقصير ولكن لكل طول وزن مثالي مثلا للانثى طول 170 سم وزن مثالي تقريبا 63 كغ اما طول 150 سم =45 كغ لذلك كوني مقتنعة وراضية فيما قسمه الله لك من طول ولكن حافظي على وزنك ان يكون مثالي وبالنسبة للبشرة يمكنك تناول الخضار والفواكه فهي غنية بمضادات الاكسدة والفيتامينات واشربي 3 لتر ماء فهو يحافظ على نقاء البشرة , بالتوفيق عزيزتي . 3 2015-09-19 14:26:06
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية