انا تزن و طولي فهل هو طبيعي
انا فتاة تزن 59 وعمري 15 طولي 165 فهل هو طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا بك نعم وزنك طبيعي ، فالوزن الطبيعي لك بين 51- 67 1 2016-09-11 05:59:03
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية