انا عمر ارد اخسر وزني وزني السابق كان ولان وطولي واريده ان يكون كيف يا
انا فتاة عمر 16 سنه ارد اخسر وزني وزني السابق كان 71 ولان 62 وطولي 151 واريده ان يكون 45 كيف يا دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
ا يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة 0 2018-11-18 18:36:24
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي