انا اعاني من النحافة ولا يوجد لدي اي مشكلة مرضية
انا فتاة عمري 15 اعاني من النحافة ولا يوجد لدي اي مشكلة مرضية
إجابات الأطباء على السؤال
تكون زيادة الوزن عن طريق زيادة كميات الطعام و عدد الوجبات التي تتناوليها خلال النهار مع التركيز على الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية و الصحية بنفس الوقت و الغنية بالبروتين ايضا كالحليب و مشتقاته و مجموعة اللحوم و الاسماك والبقوليات و المكسرات،،، و العسل و المربى .. مع ممارسة تمارين رياضية مناسبة لزيادة الوزن (بعد استشارة مدرب رياضي) 1 2017-04-18 20:17:52
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية