انا اعاني من النحافه اريد نصائح غذائيه لوزن مثالي
أنا فتاة عمري 17 سنه أعاني من النحافه " أريد نصائح غذائيه لوزن مثالي "
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن تناولي وجبات بكمية اكبر عن العادة قسميهم الى ٦ وجبات في اليوم،، تناولي الاغذيه الغنية بالسعرات الحرارية كلارز والمعكرونه والخبز والعسل والتمور،، قومي بتمارين رياضية خفيفه وبعدها تناولي وجبة غذائية 0 2015-05-17 16:11:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية