انا ماهو الدواء يسمن
أنا فتاة عمري 18 ماهو الدواء الذي يسمن
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بتناول ادوية لان فيها كثير من الاضرار،!! عليكي بنظام عالي بالسعرات الحرارية كالنشويات مثل الارز والمعكرونة والخبز وتناول الفواكة التي تحتوي على نسبة سكريات عالية كالمانجو والموز والتمور والعسل 2 2015-05-10 13:55:35
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية