انا طولي وزني هل يعتبر جسمي مثالي
أنا فتاة عمري 23سنة طولي 160وزني 53هل يعتبر جسمي مثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك ضمن المعدل الطبيعي. 1 2016-05-06 19:28:57
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
نعم وزنك ضمن المعدل الطبيعي.