انا اعاني من فقدان الشهية وزني وصل الى كلغ
انا فتاة عمري 26سنة اعاني من فقدان الشهية وزني وصل الى 41 كلغ
إجابات الأطباء على السؤال
هل قمتي بتحاليل هرمونات الغدة الدرقية ؟ يجب عمل تحاليل شاملة لهرمونات الغدة و الفيتامينات والمعادن في الجسم 0 2016-08-28 02:43:49
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية