انا وزني و طولي ما هو الوزن المناسب لي
انا فتاة وزني 57 و طولي 163 ما هو الوزن المناسب لي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 53-63 كيلو 0 2018-03-04 10:59:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي 53-63 كيلو