انا طولي و وزني هل وزني مناسب
انا فتاه عمري 18 سنه طولي 162 و وزني 54 هل وزني مناسب؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مناسب حسب مؤشر الكتلة 2 2016-03-06 23:40:12
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
نعم مناسب حسب مؤشر الكتلة
نعم، وزنك المثالي هو 52-62 كيلو. 0 2016-03-01 18:21:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم، وزنك المثالي هو 52-62 كيلو.