انا فتحت علبة عصير طبيعي ولها يومين بالغرفه عندي دون ان احطها بثلاجه هل تستعمل مرة اخرى لشرب
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي مافي مشكله اذا كانت مغلقه /مغطيه تكون صالحع للاستخدام 0 2016-03-16 14:11:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية