لي فقدان شهية وزني لا يزداد
انا فقدت شهية ربما لانني اتناول الغذاء بمفردي بسب العمل ، كما لا أشعر بسعادة ، كما ان جسمي لا يزداد ماهو نظام غدائي حتى يزيد وزني و تنفتح الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد مسببات كثيرة لفقدان الشهية من الأفضل زيارة طبيب متخصص للتأكد انك لا تعانى من اى أمراض عضوية أو نفسية و بعدها يتم تحديد طريقة الاكل و عدد السعرات الحرارية اللازمة 1 2021-12-19 18:32:47
الدكتور محمد سالم
تغذية