انا فى عمرى وانا صغير كان وزن جسمى طبيعى ولاكنمع مرور الوقت والكبر بدء
انا شاب فى عمرى 20عام وانا صغير كان وزن جسمى طبيعى ولاكنمع مرور الوقت والكبر بدء جسمى يقل وزنه ولاكن ليس عن الوزن المثالى وهل يوجد فيتامينات بتعوض نقص الهرمونات والنمو واسمها
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول فيتامين بدون تحاابل لذلك يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 0 2017-07-28 17:12:29
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا ينصح بتناول فيتامين بدون تحاابل لذلك يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 0 2017-07-28 17:11:32
علاج طبيعي