-انا شاب في 22 من العمر اعاني من تراكم كبير للدهون في الجزء السفلي من الجسم مع انني اتبع حمية غذائية وامارس الرياضة بشكل يومي . -ماهو الحل لهذه المشكلة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل - هو إعادة تقييم الحمية المتبعة و إتباع نظام غذائي صحي متكامل مع زيادة النشاط البدني و التركيز على الرياضات التي تركز على الجزء السفلي . 0 2019-03-21 10:47:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
E E
السلام عليكم أعاني من مشكلة الجزء السفلي من جسمي (الساقين والفخذين والأرداف) ممتلء نوعا ما ولا يتناسق مع الجزء العلوي منذ ولادتي رغم أني أمارس الرياضة والجري لكن لم أتمكن من تنسيق الساقين ولا تقليص الأرداف