انا في اعاني من سرعة كبيرة في زيادة وزني مع ان اكلي ليس به من السعرات
انا فتاة في 17 اعاني من سرعة كبيرة في زيادة وزني مع ان اكلي ليس به الكثير من السعرات واكاد اجزم انه اقل من 1000 سعره في اليوم ولكن لا ادري اين المشكلة وليس لدي اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
أحياناً تكون السعرات ءاتية من مصادر تعتقدين بأنها قليلة السعرات، فوجبة البرجر الجاهزة تحتوي على متوسط 500 سعرة حرارية، ملعقة صغيرة من الزيت أو الدهن تحتوي على 45 سعرة، 50 غرام من الشوكولاتة تحتوي على 250سعرة، عموماً ينصح بعمل تحليل للغدة الدرقية وفيتامين د لأنهم يؤثران في زيادة الوزن وزيارة أخصائي تغذية لمعرفة المشكلة وعلاجها. 1 2017-02-02 10:53:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية