انا في العشرين اشتكي من نحف شديد ولا ما سببه وزني و طولي وزني ينقص باس
أنا فتاة في العشرين من العمر أشتكي من نحف شديد ولا أعرف ما سببه وزني 48 و طولي 167 وزني ينقص بإستمرار ولا أعرف السبب مع أني أكل بشكل ممتاز و شهيتي مفتوحة أعاني من إنفاخ في البطن و خروج غازات من دون توقف و الالام في البطن ز ما سبب نحافتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الضروري مراجعة الطبيب فورا بسبب نقص الوزن المفاجىء من الممكن ان يكون له أسباب كثيرة كالسكري والغدة وممكن مشاكل في القناه الهضمية في الهضم أو الامتصاص 0 2013-12-26 07:42:26
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية