انا في الفترة ال رة نقص وزني اصبحت اتبول كثيرا فقمت بتحليل وانا صاءم ف
أنا أبلغ17سنة في الفترة الاخيرة نقص وزني أصبحت اتبول كثيرا فقمت بتحليل وانا صاءم فكانت نسبة السكر 99. 0 و قمت بقياس السكر بعد فترة و انا فاطر فكانت نسبة السكر 121 هل هذا عادي
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل قياس السكر وأنتي صائمة و بإمكانك فحص A1C لمعرفه مستوى ووضع السكر لثلاث أشهر سابقه 0 2017-10-29 16:53:38
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية