انا في الواقع لدي مشكلة كبيرة و هي تتمثل في انني اربع سنوات استعملت دو
مرحبا.. انا في الواقع لدي مشكلة كبيرة ..،و هي تتمثل في انني منذ اربع سنوات استعملت دوا للسمنة اسمه Gee Dexamathasone و لكنني، الان اعاني من، اعراضه.. انا تعبة جسديا و نفسيا .
إجابات الأطباء على السؤال
هذا نوع من أنواع الكورتيزون يستخدم في أمراض المناعه لم يكن عليكي استخدمه 0 2017-02-23 13:47:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية