انا في عمر مشكلة من سنوات الى اليوم واعاني من نقص شديد في الشهية حيث ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا شاب في عمر 22 سنة ولدي مشكلة منذ اكثر من 4 سنوات الى اليوم واعاني من نقص شديد في الشهية حيث اني لا اكل كثيرا واستطيع ان ابقى يومين كاملين بوجبة واحدة فط واصبحت حالتي تتدهور من حيث الضعف والمظهر والشكل ارجوكم ساعدوني في حل للمششكلة هذة اما علاجات مشهية ممتازة جدا واما اي شي عن طريقكم المطلوب ( اريد ان اكل كثيرا كثيرا كثيرا ) ولكم مني جزيل الشكر والتقدير وكل عام وانتم بخير ...
إجابات الأطباء على السؤال
اخي الكريم اعد قراءة اجابتي . لان العلاج هو بعلاج السبب ، لكن ممكن تناول غذاء الملكات هو ممتاز لعلاج فقدان الشهية يعمل على زيادة النشاط الجسماني والذهني و العصبي. 2- مفيد جدا في لحالات الضعف الجنسي لدى الرجال حيث يعمل على تنشيط الغدد التناسلية. 3- منع تجاعيد الجلد و تأخير الشيخوخة و جيد لأمراض الشيخوخة والانهيار النفسي للمسنين والتهاب البروستاتا. 4- علاج أمراض الكبد. 5- فاتح للشهية للكبار و الصغار ويعمل على زيادة الخصوبة. 6- علاج اضطرابات الأعصاب وفقدان الشهية ومانع للإصابة بمرض السكر. 7- علاج جيد لضعف النمو وجفاف الفم والشفتين. 8- علاج الأنيميا والألم العصبي وغيرهم 2 2012-11-01 11:17:14
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
يجب معرفة عمرك ، طولك , وزنك ، فقدان الشهية إما أن يكون لسبب عضوي أو أن يكون لأسباب نفسية والأسباب النفسية هو وجود الاكتئاب النفسي أو القلق النفسي الشديد، تسبب أمراض المعدة والأمعاء بقلة الشهية وأمراض اللثة والأسنان وآلامها ، وتتحكم الحالة العاطفية بالشهيته مؤدية إلى قلتها مثل الحزن والغضب والقلق والهم والتفكير المستمر، ويسبب الكمبيوتر والإنترنت قلة الشهية و تناول القهوة والشاي والمشروبات الغازية وخصوصا قبل تناول الطعام بفترة وربما يسبب أيضا عسر الهضم البسيط بسبب تأثيره في افرازات المعدة والأمعاء كما يؤثر في امتصاص المواد الغذائية من الأمعاء. تلوث الهواء وامراض الغدد اللعابية تسبب قلة الشهية 1 2012-10-31 02:24:36
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد