انا في في الاونة ال رة ضهرت عندي الكرش و افضل وقت لممارسة الرياضة في ش
أنا فتاة في 24سنة, في الأونة الأخيرة ضهرت عندي الكرش, و أريد أن أعرف أفضل وقت لممارسة الرياضة في شهر رمضان, و ماهو أفضل مشروب لإزالة الكرش?
إجابات الأطباء على السؤال
لا يود مشروب جيد الا اللنب( كوبين يوميا) . الوقت الانسب بعد ساعتين من الافطار 0 2015-06-27 18:30:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية