انا في مطلقة عندي نقص في الشهية واستعمل حبوب دواء البيرفيتال يفتح لي ش
السلام عليكم انا في عمري 23 مطلقة عندي نقص في الشهية واستعمل حبوب دواء البيرفيتال يفتح لي شهية هل هو جيد لصحتي هل له خطورة على جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل ولاينصح بتناول اى ادوية لفتح الشهية 0 2017-07-15 09:39:52
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
ينصح بعدم اخذ ادوية لزياد ة الوزن وينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وزيت السمك بعد الوجبات 0 2017-07-15 09:37:00
علاج طبيعي