انا في مقتبل العمر ذو وزن بلغ كيلو كيف يمكنني ان انقص من وزني مع العلم
انا شاب في مقتبل العمر عمري 17 سنة ذو وزن بلغ 94 كيلو كيف يمكنني ان انقص من وزني مع العلم ان طولي 1.75
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع حميه مدروسه و صحيه تحتوي على كل العناصر الغذائيه 0 2017-04-26 13:32:47
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية