انا في مقتبل العمر ونصف وزني حوالي kg وطولي m هل وزن مثالي لشخص بسني و
انا شاب في مقتبل العمر ابلغ من العمر 15سنة ونصف وزني حوالي 65 kg وطولي 1.60 m هل هدا وزن مثالي لشخص بسني.وشكراً.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هذا وزن مثالي عزيزي اذا كان طولك 1.6متر و وزنك 65 كغ 0 2017-02-01 12:27:01
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
N N
أنا فتاة عمري 13 عام طولي تقريبًا 165 سنتيمتر ووزني يتراوح بين 47و49 هل أنا وزني مناسب لطولي وسني