انا في من اتبع حميه غذائيه شهور ولكن في الشهر صرت احس بدواار عندما انه
دكتور انا فتاه في 19 من عمري اتبع حميه غذائيه منذ 3 شهور ولكن في هذا الشهر صرت احس بدواار عندما انهض واجلس علما ان الحميه الغذائيه شديده فما سبب الدوار!؟ وهل ممكن ان يكون ضغط؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت الحمية قاسية أي أقل من 1000 سعرة حرارية، عالأغلب هي السبب، ينصح بزيارة أخصائي تغذية لتخطيط حمية مناسبة لك 0 2017-09-08 12:12:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية