زيادة الطول عند ال18
مرحبا انا شاب في نهاية ال17.. طولي 181 اريد ان اصل ل190 .قرأت على موقعكم ان الطول يستمر ل21 هل صحيح علما ان نومي جيد و نظامي الغذائي ممتاز حيث انني اتناول البيض و الحليب يوميا من اجل الكالسيوم و البروتين و غيره من الغذاء المفيد و اخذ مكملات الزنك+فيتامين د+الحديد يوميا و سأبدا في الرياضة .هل من أمل
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب معرفة عدد السنتيمترات التى يحتاجها طولك للوصول ١٩٠ سم ولكن سوف تبدأ مرحلة إغلاق نهايات العظم و الأمر مرتبط وراثياً . 0 2021-12-19 18:29:51
الدكتور محمد سالم
تغذية