انا في وزني KG طولي cm عملت ريجيم و اخذة حبوب المكملات الغذائية و يومي
السلام عليكم انا شاب في 18 من العمر وزني 156KG طولي 189cm عملت ريجيم و اخذة حبوب المكملات الغذائية و يوميا امشي 5Km لمدة 10 ايام و زاد وزني 1 ماذا افعل. مع الشكر امسبق
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل توزيع الوجبات الى خمس وجبات كالتالي: فطور = شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة وملعقة لبنة قليلة الدسم مع الخيار والخس سناك1 = 10 حبات مكسرات غير مملحة و غير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) الغداء = 200 غم من صدر دجاج مشوي او مسلوق او مطبوخ بالفرن مع صحن سلطة كبير بدون جرجير او بندورة سناك2 = 10 حبات مكسرات غير مملحة وغير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) العشاء = شريحة توست أسمر مع شريحة صدر حبش مدخّن مع ملعقة لبنة وخضار تابع هذا البرنامج مع رياضة لمدة 30 دقيقة يوم بعد يوم .. وسوف تجد نفسك باليوم السابع أقل ب 3.5 الى 5 كيلو 0 2016-03-21 10:39:53
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية