انا في ١٨ من اعاني من نقص في الوزن مع ان نسبه الاكل لدي طبيعيه فهل وصف
انا شاب في ١٨ من عمري اعاني من نقص في الوزن مع ان نسبه الاكل لدي طبيعيه فهل هناك وصفه غذائيه او دواء معين يمكنني تناوله لزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تقصد انك نحيف وتريد زيادة وزنك , وليس لديك نقصانا في الوزن منذ فترة محددة , ينصح مراجعة اخصائي غدد صماء وسكري واستشارة اخصائي تغذية 1 2014-10-28 15:41:33
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل