انا قبل سنينن كان وزني مثالي متناسق مع طولي بس لﻷسف الحين نزل وزني عن
دكتور أنا قبل 6 سنينن كان وزني مثالي متناسق مع طولي بس لﻷسف الحين نزل وزني أكثر عن 10 كيلوا وحاولت بشتى الطرق إني أزيد وزني بكثير خلطات بس ما نفع معي أي حاجه إيش الحل يا دكتور وشو فرأيك السبب؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى التأكد من عدم وجود مسبب للنحافة بعمل الفحوصات اللازمة . تناول طعامك من كل المجموعات الغذائية يوميا ( اللحوم والبيض والبقول، منتجات الحليب، النشويات، الفواكه، الخضار) وركز على الاغذية العالية بالسعرات والعناصر الغذائية ( العسل والتمر والمكسرات والفواكه والمجففة والميلك شيك والعصائر الطازجة والقشطة) مع عمل رياضة منتممة لكسب بعد العضلات. 1 2015-02-02 12:07:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية