انا قتاة وارغب في انقص وزنى وغير قدرها على فعل ذلك وزنى وطولي وانا جدا
انا قتاة عمري 27 سنة وارغب في انقص وزنى وغير قدرها على فعل ذلك وزنى 124 وطولي 165 وانا فتاة جدا كسوله ماذا افعل ارجوا المساعده وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تتخلي عن الكسل وتتبعي نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضيه 3 2015-01-29 11:02:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية