انا قمت بعمل ريجيم لمدة اسابيع وخسرت من الوزن كيلو وانا مستمرة بالريجي
انا قمت بعمل ريجيم لمدة 3 اسابيع وخسرت من الوزن 5 كيلو وانا مستمرة بالريجيم ولكن لم انقص شئ غير 5 كيلو الذي خسرتهم في اول 3 اسابيع، ما المشكلة هل هي في الريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على نوع الريجيم المتبع او نوع الرياضة يفضل استشاره اخصائي تغذية قريب لان ثبات الوزن يعتمد على العديد من العوامل ولحل مشكلة الثبات يجب معرفة سبب الثبات اولا 0 2016-02-07 13:56:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يوجد أسباب عديدة لثبات الوزن أثناء اتباع الرجيم منها كون الرجيم قاسي (أقل من 1000 سعرة حرارية)، اتباع نفس الرجيم لفترة طويلة، عدم ممارسة الرياضة، تخطي الوجبات، عدم شرب كمية كافية من الماء، وجود مشاكل في الجسم كخمول الغدة الدرقية، نقص فيتامين د، الإمساك. لذا يحب زيارة أخصائي التغذية لمعرفة المشكلة ووصف الحمية المناسبة. 0 2016-02-07 11:56:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية