انا قناة عمرو ٢٤ عاما وطولي ١٦٤ سم و وزني ٧٠ كيلو هل مناسب
أنا قناة عمرو ٢٤ عاما وطولي ١٦٤ سم و وزني ٧٠ كيلو هل هذا مناسب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة في الوزن, الوزن الطبيعي لك يقع ضمن 55 - 65 تقريبا 0 2015-03-25 10:29:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية