انا كان طولي ووزني كيف لي بزيادة الوزن
انا كان طولي 163 ووزني 43 كيف لي بزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفحوصات دم. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:27:21
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
نصائح عامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية 0 2016-05-23 07:19:06
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية