انا كان وزتي كيلو وطولي كنت سمينة في الجزء السفلي وكان جسمي مظبوط في ا
انا فتاة 16 سنة كان وزتي 54 كيلو وطولي 168 كنت سمينة في الجزء السفلي وكان جسمي مظبوط في الجزء العلوي ولما نزل وزني الجزء السفلي اصبح رشيق واصبح الجزء العلوي رفيع جدا فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
تتحكم الرياضة في شكل الجسم اكثر من النظام الغذائي  0 2018-12-11 09:00:22
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية