انا كان وزني قبل الحمل وزاد وزني و صار في الشهر التاسع المهم الان وزني
انا كان وزني 47 قبل الحمل وزاد وزني و صار 57 في الشهر التاسع المهم الان وزني 50 وصارلي 8 شهور والدة تنا اريد نظام غذائي يساعدني على تخفيض وزني و حرق الدهون لأن معظم الدهون اتجمعت في منطقة البطن و الخصر يعني جسمي موحلو تحسه صاركله بدون تقاسيم
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الاكل مع تمارين رياضيه للمنطقه المراد تخفيفها 2 2014-12-22 15:49:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية