أنا كان وزني قبل الولادة ٦٥وطولي ١٦٧ والحين وزني ٧٨واناالحين ٩اشهر بعد الولادة ومانزل وزني أنا أرضع طبيعي عملت جميع انواع الريجيمات مافي فايدة وعملت كذلك تحليل لغدة الدرقية وطلعت سليمة هل في شي بي يقطع الشهية أنا شهيتي مفتوحة كثير
إجابات الأطباء على السؤال
اتبعي نظام غذائي صحي وعند الشعور بالجوع تناولي الاغذيه قليلة السعرات مثل الخضار واكثري من شرب الماء 2 2014-10-27 09:04:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية