انا كان وزني كيل و عملة ريجم سر وهل واقفة ريجم اريد معرفة الوزن طبيعي
سلام عليكم انا كان وزني 90 كيل و عملة ريجم سر 76 وهل واقفة ريجم . اريد معرفة الوزن طبيعي مع العيلم ان طولية168 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
استمري في تنقيص وزنك لل ٧٠ كيلو جرام ليصبح وزنك مثالي 1 2015-05-15 11:57:48
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية