انا كتير نحيف وطولي ووزني كيلو واخذت بروتين لمدة شهر ولعبت في نادي ريا
انا كتير نحيف وطولي 179 ووزني 67 كيلو واخذت بروتين لمدة شهر ولعبت في نادي رياضي بفترة الشهر ولم يساعدني ... وانا كتير مضايق لاني ضعيف كتير فهل عندكم حل لي لكي انصح حوالي 8 او 10 كيلو فقط بحيث لا اضعف بعدها مرة اخرى وبارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
بنصحك بزيادة كمية النشويات كالارز والخبز, وتناول 5 وجبات في اليوم, وشرب 3 اكواب من الانشور وهو مكمل غذائي بين الوجبات 1 2014-12-10 21:06:29
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية